اعتقالات واشتباكات في الضفة عقب اقتحامات واسعة لقوات …

اعتقالات واشتباكات في الضفة عقب اقتحامات واسعة لقوات …

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول اعتقالات واشتباكات في الضفة عقب اقتحامات واسعة لقوات … والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول اعتقالات واشتباكات في الضفة عقب اقتحامات واسعة لقوات …، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

اندلعت مواجهات واسعة في الضفة الغربية، تزامنا مع عمليات دهم وتفتيش للمنازل نفذتها قوات الاحتلال في العديد من المدن والأحياء.

فجر اليوم السبت، اقتحمت قوات الاحتلال الحي الجنوبي لمدينة طولكرم وضواحيها، من اتجاه حاجز جبارة العسكري، واتجهت نحو ضاحية أرتاح، متجولة في شوارعها الرئيسية.

كما اقتحمت قوات الاحتلال ضاحية الشويكة شمال المدينة، وجابت أحيائها وتحديدا دوار الجعرون، حي الأقصى، حي النعالوة، شارع الملعب، منطقة بير المسناوي. ، والظهرة.

وفي وقت متأخر من الليلة، اقتحمت تلك القوات ضواحي ذنبه وعزبة الجراد وبلدتي عنبتا وكفر اللبد شرق طولكرم، دون الإبلاغ عن اعتقالات.

وفي نابلس، اقتحمت قوات الاحتلال مخيم بلاطة للاجئين شرق مدينة نابلس، وحي رفيديا غرب المدينة شمال الضفة الغربية المحتلة، تزامنا مع اندلاع مواجهات عنيفة تخللتها إطلاق نار واقتحام تفجير عبوات ناسفة محلية الصنع.

عرض الأخبار ذات الصلة

داهمت عدة آليات عسكرية مخيم بلاطة ومحيطه، ونشرت قوات الاحتلال قناصيها على أسطح المنازل في محيط مخيم بلاطة، وفرضت طوقاً عسكرياً على المخيم، مع انقطاع التيار الكهربائي عن أجزاء منه، فيما تعرض مقاتلو المقاومة للقصف. تصدى لقوات الاحتلال، وأطلق النار عليها بكثافة. بحسب المركز الفلسطيني للإعلام.

قالت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، إن طواقمها الطبية تعاملت مع إصابة شاب بالضرب بعد أن اعتدى عليه جنود الاحتلال في حي رفيديا، وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وفي الخليل اعتدى جنود الاحتلال بالضرب المبرح على الشيخ نوح الحروب بعد اقتحام منزله في بلدة دير سامت بمدينة دورا جنوب الخليل.

وذكرت عائلة الشيخ الحروب أن جنود الاحتلال اعتدوا عليه بالضرب رغم كبر سنه وأبلغوهم بأنه مريض.
وأوضحوا أن الاعتداء جاء لمنع الشيخ الحروب من رفع الأذان في مسجد خلة طه، بدعوى إزعاج المستوطنين.

كما قام جنود الاحتلال بقطع أسلاك الكهرباء ومكبرات الصوت عن المسجد في خلة طه، وتدمير بعض مرافقه.

وتم نقل الشيخ نوح الحروب إلى المستشفى لتلقي العلاج من آثار الضرب التي ظهرت بشكل واضح على جسده.

وفي الوقت نفسه، اقتحمت قوات الاحتلال واعتقلت شابا من حي جابر بمدينة الخليل، وبلدة بيت أمر وصوريف شمال المدينة.

داهمت قوات الاحتلال منزل السيد أسعد سلمان باراثية في بلدة صوريف، وقامت بعمليات تفتيش في محيطه.

يواصل الاحتلال ومستوطنوه تصعيد عدوانهم ضد الفلسطينيين في مدن الضفة الغربية المحتلة، بالتوازي مع الحرب الوحشية المدمرة على قطاع غزة، والتي أسفرت عن استشهاد أكثر من 549 شهيداً منذ بدء العدوان. “معركة طوفان الأقصى”.

عرض الأخبار ذات الصلة

وبحسب أحدث بيانات نادي الأسير الفلسطيني، فإن عدد الاعتقالات بحق الفلسطينيين ارتفع إلى أكثر من 9 آلاف منذ 7 تشرين الأول/أكتوبر، وتشمل هذه الحصيلة من اعتقل من المنازل، عبر الحواجز العسكرية، ومن أجبروا على تسليم أنفسهم تحت الضغط وأولئك الذين تم احتجازهم كرهائن. .

يأتي ذلك فيما يواصل الاحتلال الإسرائيلي، لليوم الـ 260 على التوالي، ارتكاب مجازر مروعة ضمن حرب الإبادة التي يشنها ضد أبناء قطاع غزة، مستهدفاً المنازل المأهولة والطواقم الطبية والصحفية.

وارتفعت حصيلة العدوان المستمر على قطاع غزة إلى أكثر من 37 ألف شهيد، وأكثر من 85 ألف جريح بإصابات مختلفة، إضافة إلى آلاف المفقودين تحت الأنقاض، بحسب وزارة الصحة في غزة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة