اشتراكي الشرج ينفذ مبادرة “سقيا” لتوفير الماء لعمال النظافة والباعة المتجولين والمارة بالمكلا

اشتراكي الشرج ينفذ مبادرة “سقيا” لتوفير الماء لعمال النظافة والباعة المتجولين والمارة بالمكلا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول اشتراكي الشرج ينفذ مبادرة “سقيا” لتوفير الماء لعمال النظافة والباعة المتجولين والمارة بالمكلا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول اشتراكي الشرج ينفذ مبادرة “سقيا” لتوفير الماء لعمال النظافة والباعة المتجولين والمارة بالمكلا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

المكلا( العاصفة نيوز) العاصفة نيوز

نظمت منظمة الحزب الاشتراكي بالشرج، مبادرة “سقيا” في مدينة المكلا، لتوفير الماء لعمال النظافة والباعة المتجولين والمارة بالمكلا، بسبب ارتفاع درجات الحرارة في المدينة.

وتنفذ منظمة الحزب الاشتراكي هذه المبادرة كجزء من مساهمتها في تحسين ظروف العمل والرعاية الاجتماعية للفئات الأقل حظًا في المجتمع، وتتضمن المبادرة توزيع المياه المعبأة على العمال والباعة والمارة في أماكن تواجدهم في المدينة، خاصة خلال فترات النهار الأكثر حرارة.

وتعد هذه المبادرة خطوة إيجابية في تعزيز التضامن الاجتماعي وتعكس أيضًا التزام منظمة الحزب الاشتراكي بمساعدة الفئات الأكثر ضعفًا في المجتمع وتقديم الدعم الملموس للعمال المتعبين.

وعبر العديد من العمال والباعة والمارة عن تقديرهم الكبير لهذه المبادرة، حيث تسهم في تحسين ظروف العمل والحياة اليومية لهم، ويأمل العديد منهم أن تتبنى المزيد من المنظمات المشابهة مبادرات مماثلة في مختلف المدن اليمنية لدعم الفئات العاملة وتخفيف الصعوبات التي يواجهونها تحت أشعة الشمس الحارقة.

تجدر الإشارة إلى أن مبادرة “سقيا” لتوفير الماء لعمال النظافة والباعة المتجولين والمارة في مدينة المكلا تعد مبادرة إنسانية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة