اشتداد الضربات بالصواريخ والمسيّرات بين كييف وموسكو

اشتداد الضربات بالصواريخ والمسيّرات بين كييف وموسكو

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول اشتداد الضربات بالصواريخ والمسيّرات بين كييف وموسكو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول اشتداد الضربات بالصواريخ والمسيّرات بين كييف وموسكو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تتبادل قوات كييف وموسكو منذ الأمس هجمات عنيفة بالصواريخ بعيدة المدة، والطائرات المسيّرة، ما أوقع خسائر فادحة في صفوف المدنيين والمنشآت السكنية بين الجانبين.

أمس الاثنين، أطلقت روسيا 38 صاروخاً، على مدن أوكرانية في هجمات أسفرت وفقاً للسلطات الأوكرانية عن 31 قتيلاً على الأقل وعشرات الجرحى، واستهدف بعضها مستشفيين، لكن موسكو نفت هذه التقارير.

وأفادت وزارة الدفاع الروسية، أمس، أن القوات المسلحة الروسية نفذت ضربة دقيقة بأسلحة بعيدة المدى على أهداف عسكرية في أوكرانيا، ومنشآت الصناعة العسكرية وقواعد الطيران التابعة للقوات الأوكرانية، حيث قالت الوزارة إن هذه الضربات جاءت رداً على محاولات أوكرانيا إلحاق الضرر بمنشآت الطاقة والمنشآت الاقتصادية الروسية.

من جانبه، قال حاكم منطقة بيلجورود الروسية إن ثلاثة مدنيين قُتلوا وأصيب عدة أشخاص آخرين في قصف مدفعي أوكراني على قرية في المنطقة.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة