استمرار فرص سقوط الأمطار اليوم.. والحرارة معتدلة لنهاية الأسبوع

استمرار فرص سقوط الأمطار اليوم.. والحرارة معتدلة لنهاية الأسبوع

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول استمرار فرص سقوط الأمطار اليوم.. والحرارة معتدلة لنهاية الأسبوع والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول استمرار فرص سقوط الأمطار اليوم.. والحرارة معتدلة لنهاية الأسبوع، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، إن معظم محافظات الجمهورية تشهد أجواء خريفية منذ عدة أيام، وتساقطت أمطار مساء أمس على أغلب المحافظات.

تفاصيل حالة الطقس اليوم

وأشارت غانم، خلال اتصال هاتفي ببرنامج “صباح الخير يا مصر” المذاع عبر قناة مصر الأولى، اليوم الإثنين، إلى أن البلاد مازالت تقع تحت تأثير منخفض جوي في طبقات الجو العليا يعمل على وجود السحب المنخفضة والمتوسطة تحجب أشعة الشمس، لافتة إلى أن درجات الحرارة حول معدلاتها الطبيعية في هذا الوقت من العام.

وأضافت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، أننا بدأنا نشعر بالبرودة في الساعات المتأخرة من الليل، لافتة إلى أن فرص سقوط الأمطار مستمرة على مدار اليوم على مناطق متفرقة من الجمهورية، وستكون أمطار خفيفة، مع وجود نشاط نسبي للرياح، حيث تسود الأجواء المعتدلة حتى نهاية الأسبوع. 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة