استمرار حبس 3 عاطلين لاتهامهم بسرقة شخص والشروع في قتله في بولاق الدكرور

استمرار حبس 3 عاطلين لاتهامهم بسرقة شخص والشروع في قتله في بولاق الدكرور

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول استمرار حبس 3 عاطلين لاتهامهم بسرقة شخص والشروع في قتله في بولاق الدكرور والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول استمرار حبس 3 عاطلين لاتهامهم بسرقة شخص والشروع في قتله في بولاق الدكرور، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قرر قاضي المعارضات، بمحكمة جنوب الجيزة، استمرار حبس 3 عاطلين، 15 يوم على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بسرقة شخص والشروع في قتله في بولاق الدكرور

باشرت نيابة جنوب الجيزة، التحقيق مع  3 عاطلين، لاتهامهم بسرقة شخص والشروع في قتله في بولاق الدكرور

سرقوه وضربوه

وكشفت التحقيقات، أن 3 عاطلين لأحدهم معلومات جنائية اعتدوا بالضرب على شخص وهددوه بـ “سنجة” فأصابوه بجرح سطحى بالرأس وسرقوا مبالغ مالية (أجنبية – محلية) وهاتفه ومتعلقاته الشخصية.
 

القبض على 3 عاطلين

تمكنت الأجهزة الأمنية، من القبض على 3 عاطلين، لاتهامهم بسرقة شخص والشروع في قتله في بولاق الدكرور

وتبين من تحريات رئيس مباحث بولاق الدكرور إلى أن 3 عاطلين لأحدهم معلومات جنائية اعتدوا بالضرب على شخص وهددوه بـ “سنجة” فأصابوه بجرح سطحى بالرأس وسرقوا مبالغ مالية (أجنبية – محلية) وهاتفه ومتعلقاته الشخصية.

بتقنين الإجراءات تمكن من ضبط المتهمين وبحيازة أحدهم المضبوطات وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة