استمرار حبس المتهمين بالاتجار بالمخدرات بـ 8 مليون جنيه

استمرار حبس المتهمين بالاتجار بالمخدرات بـ 8 مليون جنيه

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول استمرار حبس المتهمين بالاتجار بالمخدرات بـ 8 مليون جنيه والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول استمرار حبس المتهمين بالاتجار بالمخدرات بـ 8 مليون جنيه، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قرر قاضي المعارضات المختص تجديد حبس المتهمين بالاتجار بالمواد المخدرة وحيازة كمية كبيرة من المخدرات بالقاهرة والقليوبية، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

أكدت معلومات وتحريات مديرية أمن القاهرة بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن القليوبية قيام عنصرين إجراميين بالاتجار في المواد المخدرة، تم استهدافهما وأمكن ضبطهما بنطاق محافظتي القاهرة، والقليوبية، وبحوزتهما (160 كجم من مخدر الحشيش – بندقية آلية – خزينة بداخلها عدد من الطلقات -2 سيارة).

وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار والسيارتين لنقل وترويج المواد المخدرة والسلاح الناري بقصد الدفاع عن نشاطهما الإجرامي.

قدرت القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة قرابة 8 مليون جنيه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة