استطلاعات رأي تتوقع هزيمة ساحقة لحزب “سوناك”

استطلاعات رأي تتوقع هزيمة ساحقة لحزب “سوناك”

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول استطلاعات رأي تتوقع هزيمة ساحقة لحزب “سوناك” والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول استطلاعات رأي تتوقع هزيمة ساحقة لحزب “سوناك”، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

كشفت ثلاثة استطلاعات للرأي توقعاتهم تجاه حزب المحافظين الذي يتزعمه رئيس الوزراء البريطاني روشي سوناك.

توقعت استطلاعات الرأي هزيمة ساحقة غير مسبوقة لحزب المحافظين في انتخابات الرابع من يوليو المقبل، بينما سيفوز حزب العمال المعارض بأغلبية كبيرة وسهلة.

أظهر استطلاع أجرته مؤسسة يوجوف المتخصصة في استطلاعات الرأي أن حزب العمال بزعامة كير ستارمر في طريقه للحصول على 425 مقعدا في مجلس العموم البريطاني المؤلف من 650 مقعدا، ليفوز بأكبر عدد في تاريخه.

كما توقع استطلاع أجرته مؤسسة سافانتا حصول حزب العمال على 516 مقعدا، فيما توقع استطلاع مور إن كومون حصوله على 406 مقاعد، مقابل 155 مقعدا للمحافظين و49 مقعدا للديمقراطيين الليبراليين.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة