استضافة العرض الأول لفيلم “ولاد رزق 3” بحضور “تركي آل الشيخ” في‏⁧‫ “بوليفارد سيتي”‬⁩ بالرياض • صحيفة العاصفة نيوز

استضافة العرض الأول لفيلم “ولاد رزق 3” بحضور “تركي آل الشيخ” في‏⁧‫ “بوليفارد سيتي”‬⁩ بالرياض • صحيفة العاصفة نيوز

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول استضافة العرض الأول لفيلم “ولاد رزق 3” بحضور “تركي آل الشيخ” في‏⁧‫ “بوليفارد سيتي”‬⁩ بالرياض • صحيفة العاصفة نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول استضافة العرض الأول لفيلم “ولاد رزق 3” بحضور “تركي آل الشيخ” في‏⁧‫ “بوليفارد سيتي”‬⁩ بالرياض • صحيفة العاصفة نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

صحيفة العاصفة نيوز: الرياض شهدت إقامة العرض الخاص لفيلم “ولاد رزق 3” وحضر حفل الافتتاح المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه وأبطال وعائلة العمل السينمائي الذي حقق إيرادات قياسية في الأيام الأولى من عرضه في دور السينما المصرية.

ويعتبر الفيلم، الذي تم تصوير أجزاء منه في الرياض وبدعم من هيئة الترفيه السعودية، من أضخم الإنتاجات في تاريخ السينما المصرية.

التقى تركي آل الشيخ بالفنان المصري عمرو دياب في الرياض خلال العرض الخاص لفيلم “ولاد رزق الجزء الثالث”.

جدير بالذكر أن الفيلم حقق 2.1 مليون ريال خلال 3 أيام من عرضه على شاشات السينما السعودية، حيث تدور القصة حول محاولة الإخوة الأربعة الحفاظ على عهدهم بالابتعاد عن الجريمة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة