استئناف الرحلات الجوية المباشرة من عدن إلى الكويت

استئناف الرحلات الجوية المباشرة من عدن إلى الكويت

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول استئناف الرحلات الجوية المباشرة من عدن إلى الكويت والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول استئناف الرحلات الجوية المباشرة من عدن إلى الكويت، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

استأنفت الخطوط الجوية اليمنية، اليوم، عبر مطار عدن الدولي، تدشين خط الطيران عدن – الكويت – عدن، بعد توقف دام أكثر من تسع سنوات نتيجة الحرب التي أشعلتها مليشيات الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران.

وعقب التدشين هنأ وزير النقل الدكتور عبد السلام حميد قيادة شركة الخطوط الجوية اليمنية ومنسوبيها وجميع منتسبي وزارة النقل على تحقيق النجاحات المتتالية في توسيع نشاط الشركة… مؤكدا حرص الوزارة تعزيزاً لدور نشاط شركة الخطوط الجوية اليمنية كناقل وطني، ودعمها بقرارات وتوجيهات من الحكومة والوزارة لتمكينها من حماية مواردها وأصولها وتعزيز أسطولها الجوي.

وأشار الوزير حميد إلى الجهود الكبيرة التي بذلتها الوزارة بالتنسيق مع قيادة الشركة مع سلطات الطيران بالمنطقة لإعادة الرحلات الجوية إلى المطارات التي كانت تعمل فيها قبل الحرب التي أشعلتها مليشيات الحوثي، مشيداً بالجهود المبذولة. إنجازات ونجاحات القيادة اليمنية للنهوض بالشركة وتطوير نشاطها وتحسين خدماتها بما يعود بالنفع. على المجتمع .

من جانبه أشار رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية اليمنية الكابتن ناصر محمود إلى أهمية إطلاق هذا الخط المهم الذي من خلاله يوفر الراحة والملاءمة للمغتربين من حيث سهولة السفر ولقاء أهلهم وذويهم على خط عدن – الكويت – عدن مباشر، وتمكينهم من السفر في أي وقت خلال العام وحسب الظروف. العمل عبر الجسر الجوي المباشر للناقل الوطني، مشيداً بمواقف دولة الكويت الشقيقة التي سهلت الحصول على موافقة التشغيل، موضحاً أن الشركة تستعد لإطلاق خط الدوحة ودبي في المستقبل القريب وترجمة خططها المستقبلية عن طريق فتح خطوط عبر أفريقيا.

 

في غضون ذلك أشاد سفير اليمن لدى الكويت الدكتور علي منصور بن صفا بجهود وزارة النقل وشركة الخطوط الجوية اليمنية وهيئة الطيران المدني، مشيدا بالتعاون والدعم الذي قدمه فريق العمل في تسهيل هذه الرحلة التاريخية. .

وبدورهما أوضح مدير منطقة الخليج والشرق الأقصى هيثم الردفاني ومدير إقليم الكويت للخطوط الجوية اليمنية ناصر العلواني أن إطلاق هذه الرحلة يعتبر إنجازا كبيرا للخطوط الجوية اليمنية، وخطوة نحو إعادة بناء الثقة في الناقل الوطني، مؤكدا أن الاتصال المباشر بين عدن والكويت سيعزز من السفر والتبادل التجاري بين البلدين.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة