استئصال ورم ضخم يزن 5 كيلو من مريضة بمستشفى ابن سينا بالمكلا

استئصال ورم ضخم يزن 5 كيلو من مريضة بمستشفى ابن سينا بالمكلا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول استئصال ورم ضخم يزن 5 كيلو من مريضة بمستشفى ابن سينا بالمكلا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول استئصال ورم ضخم يزن 5 كيلو من مريضة بمستشفى ابن سينا بالمكلا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

نجحت وحدة الأورام الجراحية بمستشفى ابن سينا العام بالمكلا في إجراء عمليتين معقدتين في الرحم لامرأة من أسرة معدمة، بتكلفة لا تتجاوز 150 ألف ريال يمني، وذلك بفضل جهود طاقم طبي متميز ودعم مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان.

وواجه أحد المواطنين معضلة إنسانية، حيث كانت إحدى أقربائه بحاجة إلى عمليتين معقدتين في الرحم، وتكلفة هذه العمليات في القطاع الخاص تفوق 700 ألف ريال يمني، وهو مبلغ باهظ لا يستطيع تحمله.

وتواصل مع أحد الاستشاريين في المستشفى، الذي أبدى استعداده لإجراء العمليتين في وحدة الأورام الجراحية.

تكللت العمليتين بالنجاح، حيث تم استئصال ورم من البطن يزن 5 كيلو مع منديل البطن، وورم آخر في الغدة الدرقية، بقيادة الدكتور أنيس عبادي والدكتور عبدالعزيز لحمدي.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة