ارتياح شعبي لجهود السلطة القضائية في محافظات الجنوب

ارتياح شعبي لجهود السلطة القضائية في محافظات الجنوب

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ارتياح شعبي لجهود السلطة القضائية في محافظات الجنوب والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ارتياح شعبي لجهود السلطة القضائية في محافظات الجنوب، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

بجهود كبيرة ومهام جليلة تسابق لسلطات القضائية في عموم المحافظات الجنوبية الزمن لإعادة هيبة القضاء من خلال عمل دؤوب تقدمه المحاكم والنيابات ضمن مهامها في إنفاذ النظام والقانون.

وشهدت السلطات القضائية منذ مطلع العام الجاري 2024 نقلة نوعية في العاصمة عدن ولحج وبين وحضرموت وشبوة حيث نفذت المحاكم والنيابات العامة عددا من الأحكام القضائية فيها إصدار أحكام إعدام بحق متهمين بقضايا إرهاب ومنفذي عدد من العمليات الإرهابية المنتمين الى تنظيم القاعدة والحوثي وقضايا جنائية كان أبرزها إصدار المحكمة الجزائية المختصة بالعاصمة عدن حكما بإعدام القاتل القيادي الاخواني امجد خالد.

الجهود الكبيرة التي بذلتها السلطات القضائية لتعزيز مكانة القضاء وتفعيل دوره الحيوي بالتنسيق الدائم والمتكامل مع الأجهزة القضائية ورؤساء المحاكم والأجهزة الأمنية خطوات ملموسة حصدت إشادات وترحيب في الشارع الجنوبي لاسيما في خطوة محاكمة المتورطين في جرائم القتل والإرهاب.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة