ارتفاع مفاجئ في أسعار الصرف في مناطق سيطرة الحكومة

ارتفاع مفاجئ في أسعار الصرف في مناطق سيطرة الحكومة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ارتفاع مفاجئ في أسعار الصرف في مناطق سيطرة الحكومة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ارتفاع مفاجئ في أسعار الصرف في مناطق سيطرة الحكومة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

شهدت أسعار العملات الأجنبية والعربية ارتفاعا مفاجئا مقابل العملة الوطنية في مناطق سيطرة الحكومة

وقالت مصادر محلية إن سعر صرف الدولار الأمريكي في محالّ الصرافة في العاصمة المؤقتة عدن أرتفع من 1648 ريالا يمنيا للشراء و 1660 ريالا يمنيا للبيع في تعاملات الجمعة، إلى 1656 ريالا يمنيا للشراء و 1668 ريالا يمنيا للبيع.

وأشارت إلى أن سعر صرف الريال السعودي ارتفع من 435 ريالا يمنيا للشراء و 437 ريالا يمنيا للبيع، إلى 437 ريالا يمنيا للشراء و 439 ريالا يمنيا للبيع.

يأتي ذلك رغم الإجراءات التي يقوم بها البنك المركزي اليمني في العاصمة المؤقتة عدن لمواجهة ارتفاع أسعار الصرف.

إلى ذلك رجحت مصادر اقتصادية أسباب هذا الارتفاع المفاجئ، إلى تزايد الطلب على العملات الأجنبية مع اقتراب شهر رمضان المبارك…

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة