ارتفاع صادرات الصين من السيارات خلال أبريل بنسبة 34%

ارتفاع صادرات الصين من السيارات خلال أبريل بنسبة 34%

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ارتفاع صادرات الصين من السيارات خلال أبريل بنسبة 34% والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ارتفاع صادرات الصين من السيارات خلال أبريل بنسبة 34%، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

شهدت صادرات السيارات الصينية ارتفاع ملحوظ خلال شهر أبريل الماضي، حيث تم تصدير 504 ألف وحدة، مسجلة بذلك نمو سنوي هائلاً بنسبة 34%.

 

ووفقًا للجمعية الصينية لمُصنعي السيارات، فقد هيمنت سيارات الركاب على صادرات البلاد، حيث تم شحن 429 ألف وحدة دوليًا، ما يُمثل زيادة شهرية بنسبة 1.2% وارتفاعًا سنويًا كبيرًا بنسبة 35.9%.

 

وأشارت التوقعات إلى أن الصين في طريقها لتصبح أكبر مُصدّر للسيارات في العالم، حيث بلغت صادراتها من المركبات 4.91 مليون وحدة في عام 2023.

 

وشهد العام الماضي نمو في صادرات السيارات الصينية بنسبة 57.9% على أساس سنوي، بينما ارتفعت صادرات مركبات الطاقة الجديدة بنسبة 77.6% لتصل إلى 1.2 مليون وحدة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة