ارتفاع جديد في درجات الحرارة اليوم الجمعة

ارتفاع جديد في درجات الحرارة اليوم الجمعة

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول ارتفاع جديد في درجات الحرارة اليوم الجمعة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ارتفاع جديد في درجات الحرارة اليوم الجمعة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أكدت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن البلاد تشهد حالة من الاستقرار في الأحوال الجوية على معظم محافظات الجمهورية.

حالة الطقس اليوم

ونوهت “غانم”، في مداخلة هاتفية ببرنامج “صباح الخير يا مصر”، المذاع على القناة الأولى، اليوم الجمعة، بأن درجات الحرارة تسجل اليوم ارتفاعا بنحو درجتين، لتصل الحرارة القاهرة الكبرى في وقت الظهيرة ستكون 32 درجة مئوية، والمناطق الساحلية الأجواء ستكون فيها مائلة للحرارة.

وأوضحت أن المناطق الجنوبية وتحديدا جنوب الصعيد شديدة الحرارة خلال فترة النهار، وفي فترة الليل تنخفض قيم الحرارة وتكون الأجواء مائلة للبرودة في معظم محافظات الجمهورية وبخاصة المحافظات الشمالية والمدن الجديدة والأماكن المفتوحة والمحافظات التي لها ظهير صحراوي بشكل كبير.

وأرجعت الارتفاع إلى التأثر بامتداد لمرتفع جوي في طبقات الجو العليا يعمل بشكل كبير على زيادة فترات سطوع أشعة الشمس

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة