ارتفاع الدولار وسط تعليقات حذرة من البنك المركزي الأمريكي

ارتفاع الدولار وسط تعليقات حذرة من البنك المركزي الأمريكي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ارتفاع الدولار وسط تعليقات حذرة من البنك المركزي الأمريكي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ارتفاع الدولار وسط تعليقات حذرة من البنك المركزي الأمريكي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

العاصفة نيوز/ متابعات /رويترز

ارتفع الدولار مقابل اليورو، أمس، مع ترقب المستثمرين مزيداً من الدلائل على مسار أسعار الفائدة الأمريكية، في أعقاب تعليقات حذرة من مسؤولي مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) حتى مع ظهور بوادر على تباطؤ التضخم.

 

ولا يوجد استعداد لدى مسؤولي الاحتياطي الاتحادي لقول إن التضخم يتجه إلى هدف البنك المركزي والبالغ اثنين بالمئة، بعد أن أظهرت بيانات، الأسبوع الماضي، تراجع التضخم في أبريل، حيث دعا كثيرون منهم، أمس، إلى استمرار توخي الحذر في السياسة.

 

وانخفض اليورو 0.05 بالمئة مقابل الدولار إلى 1.0863 دولار. ومقابل العملة اليابانية، ارتفع الدولار 0.4 بالمئة إلى 156.26 ين.

 

وارتفع الاسترليني 0.07 بالمئة إلى 1.2711 دولار خلال يوم أمس، بعد أن لامس أعلى مستوى في شهرين عند 1.27255 دولار، قبيل تقرير التضخم في المملكة المتحدة المقرر صدوره يوم الأربعاء.

 

وانخفض الدولار الأسترالي 0.3 بالمئة عند 0.6671 دولار، وارتفع الدولار الأسترالي ثلاثة بالمئة هذا الشهر وسط ارتفاع التضخم الأسترالي.

 

وفي العملات المشفرة، ارتفعت بتكوين 2.7 بالمئة خلال اليوم عند 68715 دولار في أعلى مستوى جديد في خمسة أسابيع.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة