اختتام ورشة عمل “تمكين صغار المنتجين” في حضرموت

اختتام ورشة عمل “تمكين صغار المنتجين” في حضرموت

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول اختتام ورشة عمل “تمكين صغار المنتجين” في حضرموت والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول اختتام ورشة عمل “تمكين صغار المنتجين” في حضرموت، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

العاصفة نيوز /حضرموت

اختتم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، اليوم، ورشة عمل مبادرة “تمكين صغار المنتجين” التي استهدفت مزارعين، ومربين، وصيادين في محافظة حضرموت. برعاية محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت بن ماضي، عقدت الورشة في مدينة المكلا على مدار يومين، وشهدت مشاركة واسعة من الجهات الحكومية والفعاليات ذات الصلة.

تهدف المبادرة إلى تمكين صغار المنتجين في قطاعات الزراعة والثروة الحيوانية والصيد البحري في محافظة حضرموت، من خلال دراسة احتياجاتهم وإمكاناتهم وتحدياتهم، وتحديد فرص تطوير هذه القطاعات. شهدت الورشة نقاشات مثمرة بين المشاركين، حيث تم استعراض واقع وتحديات هذه القطاعات، وطرح أفكار ومقترحات لتطويرها ودعمها.

أسفرت الورشة عن عدد من المخرجات الهامة، أبرزها مصفوفة متكاملة للتدخلات المستقبلية تهدف إلى تحديد نوعية الدعم والمساندة التي ستقدمها الجهات المعنية لصغار المنتجين في مختلف القطاعات، ودراسة دعم القطاعات المستهدفة حيث ستقوم الجهات المختصة بدراسة احتياجات كل قطاع من قطاعات الزراعة والثروة الحيوانية والصيد البحري، وتحديد نوعية الدعم المطلوب لتنمية هذه القطاعات.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة