اختتام برنامج بناء القدرات الهندسية بدورة تدريبية حول المحاجر والكسارات بالعاصمة عدن 

اختتام برنامج بناء القدرات الهندسية بدورة تدريبية حول المحاجر والكسارات بالعاصمة عدن 

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول اختتام برنامج بناء القدرات الهندسية بدورة تدريبية حول المحاجر والكسارات بالعاصمة عدن  والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول اختتام برنامج بناء القدرات الهندسية بدورة تدريبية حول المحاجر والكسارات بالعاصمة عدن ، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

العاصفة نيوز/ العاصمة عدن

اختتمت صباح اليوم نقابة المهندسين اليمنيين في العاصمة عدن دورة تدريبية هامة حول المحاجر والكسارات، وذلك ضمن برنامج بناء القدرات الهندسية الذي تنفذه النقابة بدعم من وكالة تنمية المنشآت الصغيرة والأصغر (SMEPS) وتنفيذ مركز دليلك لتطوير الأعمال ضمن البرنامج الذي استمر  لمدة 14 يوم تدريبي بأربع دورات تدريبية.

وشهدت الدورة، التي قدمها المهندس أحمد منصور الشرمي، شرحًا مستفيضًا في در المخاطر في المحاجر والكسارات والمناجم ، وناقشت مفاهيم ومبادئ هندسة التفجيرات المدنية، وإجراءات السلامة في أعمال الحفر.

وتخللت الدورة نقاشات هامة زادت من تفاعل المشاركين وحماسهم، ومشاركتهم .

الجدير بالذكر بأن الدوره كانت إمتداد لدورة الصحة والسلامة المهنية والحماية البيئية”.. التي بداء بها المحاضر الدولي في الحماية البيئية والصحية والأمن  والسلامه المهنيه المهندس وهيب طربوش الشرجبي وفي إختتام برنامج بناء القدرات الهندسية الذي حضره رئيس نقابة المهندسين اليمنيين بعدن المهندس عبدالرحمن حسن البصري، والقائم بأعمال الهيئة العامة لحماية البيئة م/عدن الاستاذ نيازي مصطفى محمود، والمهندس كتبي عمر كتبي، عضو اللجنة التنفيذية للنقابة ومستشار محافظ عدن، وعدد من المهندسين والمهتمين.

وقد أثنى المهندس كتبي عمر كتبي، عضو اللجنة التنفيذية للنقابة ومستشار محافظ عدن، على نجاح إقامة مثل هذه الدورات، مشيرًا إلى حرص واهتمام قيادة النقابة بالأنشطة العلمية والبحثية، وسعيها الدؤوب لتوجيه منتسبيها نحو العالمية ومواكبة التطورات في مجالات العلم والبحث العلمي.

وفي ختام البرنامج الذي لفيف من المحاضرين والمهندسين والباحثين أبدت قيادة النقابة شكرها وتقديرها لجميع من ساهم في إنجاح برنامج بناء القدرات الهندسية ، مؤكدة على استمرارها في تنفيذ مثل هذه البرامج التي تساهم في تطوير مهارات وقدرات المهندسين وتعزيز مساهمتهم في مختلف مجالات العمل في محافظة عدن .

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة