اختتام الورشة الحوارية الأولى بين القطاعين العام والخاص حول أولويات التنمية والحكومة وتعزيز الشراكة بين القطاعين العام والخاص”

اختتام الورشة الحوارية الأولى بين القطاعين العام والخاص حول أولويات التنمية والحكومة وتعزيز الشراكة بين القطاعين العام والخاص”

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول اختتام الورشة الحوارية الأولى بين القطاعين العام والخاص حول أولويات التنمية والحكومة وتعزيز الشراكة بين القطاعين العام والخاص” والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول اختتام الورشة الحوارية الأولى بين القطاعين العام والخاص حول أولويات التنمية والحكومة وتعزيز الشراكة بين القطاعين العام والخاص”، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

المكلا ( العاصفة نيوز) متابعات

دشن وكيل محافظة حضرموت المساعد الأستاذ/ فهمي عوض باضاوي ،الورشة الحوارية الأولى بين القطاعين العام والخاص حول: “أولويات التنمية والحكومة وتعزيز الشراكة بين القطاعين العام والخاص” ،ذلك في إطار مشروع “الشمولية في صنع القرار وبناء السلام في اليمن ،برعاية محافظ محافظ حضرموت وبتمويل من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية Usaid وتنفيذ من مركز الإعلام والدراسات الاقتصادي.

وفي الورشة التي يشارك فيها مدير عام مكتب التخطيط الأستاذ/ عمر الأشولي
والدكتور/ مجدي بوعابس نائب مدير عام غرفة تجارة وصناعة حضرموت والدكتورة/ مارينا الجوهي مدير عام الإدارة العامة للبحوث والتنمية الإدارية والتدريب ،أشاد الوكيل باضاوي بالورشة باعتبارها محور مهم وحجر الزاوية في ترتيب العلاقة بين القطاع العام والقطاع الخاص بما يضمن قيام أسس وتشريعات مستدامة تضمن قيام دولة مؤسسات حقيقية في ضل التحديات التي تواجه وطننا الحبيب.

وأضاف الوكيل باضاوي بأن القطاع الخاص هو مكمل ويعتبر القطاع الخاص ومنظمات المجتمع المدني ثلاثي الأضلاع مع القطاع الحكومي ،من خلال هذا المثلث تكتمل مسارات بناء الدول ومؤسساتها البناء الحقيقي الذي يضمن الحياة الرغيدة لمواطنين والشركاء.

تناول فيها المشاركون العديد من المحاور المهمة ذات العلاقة بالورشة أبرزها .. ” التحديات التي تواجه الشراكة بين القطاعين العام والخاص وتحديد الاحتياجات الإنمائية ذات الأولوية وتحديد أولويات الشراكة بين القطاعين العام والخاص” .

تهدف الورشة الحوارية إلى بناء الثقة وتعزيز الفهم المشترك بين السلطة المحلية والقطاع الخاص لأولويات التعاون والشراكة بينهم في المحافظة ولتطوير حلول للتحديات المشتركة ولايجاد منصة حوارية بين القطاعين العام والخاص بالإضافة لتحسين تقديم الخدمات على مستوى المحافظة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة