اخبار وتقارير – مدير عام مديرية المكلا يدشن مشروع الأضاحي بمدينة المكلا

اخبار وتقارير – مدير عام مديرية المكلا يدشن مشروع الأضاحي بمدينة المكلا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول اخبار وتقارير – مدير عام مديرية المكلا يدشن مشروع الأضاحي بمدينة المكلا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول اخبار وتقارير – مدير عام مديرية المكلا يدشن مشروع الأضاحي بمدينة المكلا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

افتتح العميد عبدالله سالم باياشوت مدير عام مدينة المكلا مشروع أضاحي اليمن 1445هـ في محافظة حضرموت الساحل بتمويل من مركز الملك سلمان للإغاثة والمساعدات الإنسانية وتنفذه مؤسسة يماني للتنمية.

وينفذ المشروع في خمس محافظات هي عدن ولحج وحضرموت والمهرة بإجمالي 2330 أضحية. حصة محافظة حضرموت 500 أضحية، موزعة بين الساحل والوادي، بواقع 250 أضحية لكل منطقة، ويستفيد منها 500 أسرة بواقع نصف أضحية لكل أسرة، بما في ذلك الأيتام، وأمراض الفشل الكلوي، والسرطان، المعاقين، والنازحين.

حضر التدشين فريق وحدة تنسيق مركز الملك سلمان للإغاثة بمحافظة حضرموت، وفي كلمة ألقاها العميد عبدالله سالم باياشوت مدير عام مديرية المكلا، بدأ بتهنئة أهالي حضرموت بهذه المناسبة. بمناسبة عيد الأضحى المبارك. وأعرب عن شكره العميق لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، مشيرا إلى أن هذه المشاريع التي يقدمها ليست جديدة عليهم. وتسهم جهودهم بشكل كبير في دعم أهلنا في حضرموت وأيضا دعم أصحاب الأمراض المزمنة من مرضى السرطان والكلى، بالإضافة إلى المعاقين جسديا والصم والبكم والفقراء والمكفوفين. هذه الأعمال تجسد روح الإنسانية.

من جانبه أشاد الأستاذ أحمد سالم بازروس مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بجهود مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية ومؤسسة يماني للتنمية والأعمال الإنسانية على هذا العطاء الذي يخدم المستحقين. في ساحل ووادي حضرموت وفي كافة المناطق المحررة وكافة أنحاء المحافظات اليمنية.

كما أكد مدير مكتب مؤسسة يماني للتنمية بحضرموت أن المشروع يهدف إلى توفير لحوم الأضاحي للأسر المتعففة من شرائح أسر المرضى والمعاقين والنازحين حتى يتمكنوا من الاحتفال بالعيد والاستمتاع. هذه المناسبة العظيمة كغيرها من العائلات.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة