اخبار وتقارير – لفته إنسانية تخفف من معاناة المحتاجين

اخبار وتقارير – لفته إنسانية تخفف من معاناة المحتاجين

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول اخبار وتقارير – لفته إنسانية تخفف من معاناة المحتاجين والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول اخبار وتقارير – لفته إنسانية تخفف من معاناة المحتاجين، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

مثل الغلاء الفاحش للمعيشة، وغلاء أسعار الملابس والتضحيات في ظل تدني الرواتب وانقطاعها، وانهيار العملة المحلية، كابوس يعكر صفو الحياة المعيشية للأسر الفقيرة في المحافظات الجنوبية ويسرق لهم فرحة العيد وطقوسه الجميلة. ويبدو أن اللفتة الإنسانية للرئيس القائد العيدروس رسمت السعادة والفرح على وجوه أهالي العاصمة عدن.

“تحقيق العدالة الاجتماعية”

وجاء تنصيب القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بلفتة كريمة من الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، بتوزيع لحوم عيد الأضحى على الأسر المتعففة، لتحقيق العدالة الاجتماعية ودعم الأسر الفقيرة والمحتاجة في مختلف مديريات العاصمة. عدن، في ظل الظروف المعيشية الصعبة التي يعاني منها أهالي العاصمة عدن، ورسم الفرحة والسعادة في أيام العيد التي حرمت منها بعض الأسر بسبب عدم قدرتها على شراء ملابس العيد وأضحية الأغنام، الماعز، الخ.

“تخفيف العبء”

وثمن مدير إدارة الشؤون الاجتماعية والعامة في تنفيذية انتقالي العاصمة العميد محمد جار الله الجهود المبذولة لإنجاح توزيع الخيرات، متمنياً أن تستمر مثل هذه المبادرات التي تساهم في تخفيف الأعباء عن المحتاجين. الأسر وتعزيز تماسك النسيج الاجتماعي في العاصمة عدن.

“فرحة المستفيدين”

وعبر عدد من المستفيدين عن شكرهم وامتنانهم للرئيس الزبيدي والجهود التي تبذلها القيادة المحلية للمجلس في المديريات، معتبرين هذه الهدية لفتة كريمة وبادرة إنسانية تؤكد روح المحبة والتسامح وتبعث الفرحة. والسعادة، ويرسم البسمة على وجوه الفقراء والمحتاجين، الذين أنهكتهم الظروف الاقتصادية والخدمية الصعبة، فحرموا من فرحة العيد وطقوسه.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة