اخبار وتقارير – لحج.. نجاح الأجهزة الأمنية في تأمين مصليات العيد

اخبار وتقارير – لحج.. نجاح الأجهزة الأمنية في تأمين مصليات العيد

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول اخبار وتقارير – لحج.. نجاح الأجهزة الأمنية في تأمين مصليات العيد والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول اخبار وتقارير – لحج.. نجاح الأجهزة الأمنية في تأمين مصليات العيد، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


الأحد – 16 يونيو 2024 – 12:56 م بتوقيت عدن ,,,


4 مايو/ متابعات

في كل عيد، تبذل الأجهزة الأمنية بمحافظة لحج جهودًا كبيرة لضمان سلامة المواطنين أثناء صلاة العيد. وتشمل هذه الجهود تنفيذ خطط أمنية قوية وتكثيف الانتشار الأمني ​​في المناطق المزدحمة. ويشمل ذلك تأمين قاعات الصلاة والمجمعات التجارية والمعالم السياحية.

واستعرض مدير أمن لحج العميد الركن طيار حسين أحمد محمد الجنيدي مع القيادات الأمنية خطط تأمين احتفالات العيد بشكل مسبق. وتم التنسيق بين القطاعات الأمنية ومديريات الأمن في المحافظات لتأمين مصلى العيد والمجمعات التجارية والأماكن السياحية. وتم تكليف خدمات المرور والطوارئ بتنظيم حركة المرور على الطرق السريعة والأماكن التي ستشهد زحاماً.

وأكد مدير أمن لحج الجنيدي أهمية دور الشرطة، مشددا على ضرورة اليقظة الأمنية والانتشار الأمني ​​المكثف لتأمين كافة المرافق الهامة والحيوية في البلاد. ودور الشرطة هو حماية أمن وطمأنينة المواطنين والحفاظ على سلامتهم.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة