اجتماع موسع لتنفيذية انتقالي سقطرى للوقوف أمام الاحداث الأخيرة بالمحافظة

اجتماع موسع لتنفيذية انتقالي سقطرى للوقوف أمام الاحداث الأخيرة بالمحافظة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول اجتماع موسع لتنفيذية انتقالي سقطرى للوقوف أمام الاحداث الأخيرة بالمحافظة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول اجتماع موسع لتنفيذية انتقالي سقطرى للوقوف أمام الاحداث الأخيرة بالمحافظة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة سقطرى، اليوم، اجتماع استثنائي موسع مع أعضاء الجمعية الوطنية والمجلس الإستشاري بالمحافظة، للوقوف أمام مجريات الأحداث الأخيرة بالمحافظة.

وأكد الاجتماع، برئاسة سعيد عمر بن قبلان رئيس الهيئة، تأييده قرار محافظ سقطرى الذي قضى  بإلغاء صفة شيخ مشايخ الأرخبيل، موضحا ان هناك أطراف معادية تهدف إلى استغلال هذه الصفة لأغراض سياسية ولخدمة أجندات خارجية وزعزعة أمن واستقرار المحافظة في ظل استغلال الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد.

ودعا المجتمعون السلطة المحلية والأجهزة الأمنية والعسكرية للقيام بواجبها تجاه من يحاول المساس بأمن و إستقرار الأرخبيل ويعمل على إقلاق السكينة والطمأنينة للمجتمع السقطري.

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة