اجتماع للمجلس المجتمعي بزنجبار لتحليل الصراعات المختارة في قضايا المناخ

اجتماع للمجلس المجتمعي بزنجبار لتحليل الصراعات المختارة في قضايا المناخ

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول اجتماع للمجلس المجتمعي بزنجبار لتحليل الصراعات المختارة في قضايا المناخ والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول اجتماع للمجلس المجتمعي بزنجبار لتحليل الصراعات المختارة في قضايا المناخ، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

نفذت مؤسسة بناء للتنمية وبالشراكة مع منظمة آرك جروب – مكتب اليمن، يوم الثلاثاء، الاجتماع الخامس والأخير للمجلس المجتمعي في مديرية زنجبار بمحافظة أبين.

وهدف الاجتماع إلى (تحليل الصراعات المختارة والمتعلقة بقضايا التغيرات المناخية وتطوير الحلول، بمديرية زنجبار، محافظة أبين)، ضمن مشروع الوكالة الامريكية للتنمية الدولية لدعم السلام باليمن، الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية.

وتركز الاجتماع على تحليل الصراعات والمبادرات المختارة من قبل المجلس المجتمعي المتعلقة بقضايا المناخ وإمكانية البدء بتنفيذها في إطار المديرية.

وسبق تنفيذ اجتماعات عديدة قبل هذا الاجتماع الذي يُعد الخامس والأخير للمجلس المجتمعي؛ لمناقشة وتحليل أهم الاحتياجات الخاصة بقضايا التغيرات المناخية والتي سيتم التدخل فيها من خلال هذا المشروع.

وخلال الفترة القادمة سيكون هناك لقاءات مع السلطة المحلية ومع أصحاب المصلحة والأشخاص المعنيين بهذه التدخلات لمعالجة قضايا التغيرات المناخية.

كما سيكون هناك حملة توعية واسعة في المديرية بشكل كامل حول قضايا التغير المناخي، وكيفية المساهمة في تخفيف هذه الظاهرة من أجل الحفاظ على مناخ آمن في المنطقة، واستدامة الخدمات الحيوية في المديرية.

عقب ذلك، سينفذ المجلس المجتمعي مبادرات تم اختيارها مسبقا؛ من أجل الخروج ببصمة إيجابية لمواجهة التغير المناخي في المديرية ويكون لها أثر مستقبلي.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة