اتلاف كميات هائلة من الأدوية الممنوعة والمهربة في المهرة

اتلاف كميات هائلة من الأدوية الممنوعة والمهربة في المهرة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول اتلاف كميات هائلة من الأدوية الممنوعة والمهربة في المهرة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول اتلاف كميات هائلة من الأدوية الممنوعة والمهربة في المهرة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أتلفت نيابة استئناف محافظة المهرة كميات من الأدوية المهربة وغير الصالحة لعدم موافقتها للاشتراطات الصحية والتي تم ضبطها في منفذ صرفيت البري قبل سنتين ونصف.

وأوضح القاضي هاني صالح أن النيابة العامة في محافظة المهرة قد أرسلت رسالة واضحة للجميع.. مبيناً أهمية وسلامة الأدوية وتخزينها بالطريقة الصحيحة وفقاً للضوابط والمعايير الصحية، إلى جانب إن هناك تنسيق ومتابعة مع الأجهزة الأمنية لمتابعة مثل هذه الشحنات واتخاذ الإجراءات اللازمة وفقاً للقانون

وجرت عملية الاتلاف في محرقة مدينة الغيضة حيث تقدر كمية الإتلاف بمليون وسبعمائة وخمس ألف كبسولة بريجانالين ٣٠٠ مل وهي من ضمن الأدوية المدرجة في جدول المؤثرات العقلية في اليمن، كما تم إتلاف ثمانمائة وستة وأربعون ألف كبسولة نوع جنسنج دواء مهرب غير معروف المصدر، بالإضافة إلى أصناف متنوعة من الأدوية تشمل ١٩ نوع من الكميات المتفاوتة المنقولة بطريقة غير آمنه ولا تحمل أي تصاريح وغير معروفة المصدر.

حضر عملية الإتلاف عضو نيابة حوف الإبتدائية القاضي نشوان أحمد محمد، ومدير الشئون المالية لجمرك صرفت الأستاذ محسن سعد حمود بلحاف، وعدد من مندوبي ومسؤولي الهيئات الحكومية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة