اتفاق بحضرموت يقضي برفع إضراب المعلمين بالمحافظة بصورة شاملة

اتفاق بحضرموت يقضي برفع إضراب المعلمين بالمحافظة بصورة شاملة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول اتفاق بحضرموت يقضي برفع إضراب المعلمين بالمحافظة بصورة شاملة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول اتفاق بحضرموت يقضي برفع إضراب المعلمين بالمحافظة بصورة شاملة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلنت السلطة المحلية بحضرموت، اليوم، التوصل إلى اتفاق يقضي برفع إضراب المعلمين بشكل شامل من خلال التوقيع على محضر اتفاق وقع عليه ممثلو السلطة المحلية والتربية والتعليم والنقابة العامة للمهن التعليمية والتربوية ولجنة معلمي حضرموت.

وقضى البيانان الصادران عن النقابة العامة للمهن التعليمية والتربوية ولجنة معلمي حضرموت، بإنهاء إضراب المعلمين والمعلمات بالوادي والساحل بصورة شاملة وكاملة في جميع مدارس التعليم العام بحضرموت، واستمرار العملية التعليمية.   

وأكدت قيادة السلطة المحلية بحضرموت، حرصها على دعم قطاع التعليم بمبلغ 25 مليار ريال سنويًا، والتكفل بحوافز المعلمين الأساسيين والمتعاقدين، والاهتمام بصندوق التعليم، بوصف التعليم هو السبيل إلى التنمية وهو طريق المستقبل وحجر الأساس الذي تقوم عليه المجتمعات المستنيرة والمتسامِحة والمحرك الرئيس للتنمية المستدامة. 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة