ابن داوُود يشارك ضمن لجنة المراجعة المالية الختامية لمنظمة “الألكسو” بتونس

ابن داوُود يشارك ضمن لجنة المراجعة المالية الختامية لمنظمة “الألكسو” بتونس

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ابن داوُود يشارك ضمن لجنة المراجعة المالية الختامية لمنظمة “الألكسو” بتونس والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ابن داوُود يشارك ضمن لجنة المراجعة المالية الختامية لمنظمة “الألكسو” بتونس، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

العاصفة نيوز/ متابعات /تونس

يشارك في الجمهورية التونسية الأستاذ شاكر سالم بن داوُود مدير عام الشؤون المالية بوزارة التربية والتعليم ممثلا لليمن ضمن الهيئة العامة للمراجعة والرقابة المالية للحساب الختامي الخاص بالمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم ” الألكسو ” من الفترة 22 أبريل إلى 3مايو 2024م وتضم الهيئة خبراء المالية من ست دول وهي السعودية والكويت وموريتانيا والمغرب وتونس .

 

ويعد اختيار ابن حضرموت البار الأستاذ شاكر بن داوُود باعتباره أحد أبرز الخبراء اليمنيين في المجال المالي والنظام المحاسبي ضمن أهم الخبراء العرب .

الجدير بالذكر أن المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم ” الألكسو ” تعد إحدى وأهم المنظمات العربية المنطوية تحت الجامعة العربية وتتخذ من العاصمة التونسية مقرا لها.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة