إيمان العاصي تخطف الأنظار بلوك مختلف

إيمان العاصي تخطف الأنظار بلوك مختلف

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول إيمان العاصي تخطف الأنظار بلوك مختلف والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إيمان العاصي تخطف الأنظار بلوك مختلف، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

خطفت الفنانة إيمان العاصي الأنظار إليها بأحدث إطلالة وذلك من خلال صورة قامت بنشرها عبر حسابها الشخصي على موقع إنستجرام.

وظهرت إيمان العاصي بشعر أسود قصير مما لفت انتباه متابعيها.

حرصت الفنانة منة فضالي على تهنئة صديقتها الفنانة إيمان العاصي بمناسبة عيد ميلادها، وذلك من خلال الاستوري الخاص بحسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

نشرت منة فضالي صورة للفنانة ايمان العاصي، وعلقت عليها قائلة:”عيد ميلاد سعيد إيموز”.

جعفر العمدة

يذكر أن مسلسل مسلسل “جعفر العمدة” من تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين.

تستعد الفنانة إيمان العاصي لتقديم مسلسل جديد لها بعنوان “افلاطوني” وهو اسم مؤقت له، ويتكون من 15 حلقة، وتعوده به الرومانسية مرة أخرى بعد دورها الشهير في جعفر العمدة.

تعاقدت  إيمان العاصي على بطولة المسلسل  وهو تأليف شريف الألفى وجارى التعاقد مع مخرج العمل، وإنتاج MediaHub –  سعدي جوهر، ومقرر بدء تصويره خلال شهر سبتمبر.

 

جسدت إيمان العاصي شخصية دلال فتح الله زوجة جعفر العمدة والذي يقدمه محمد رمضان خلال أحداث المسلسل التي كشفت عن مسئوليتها في كل المعاناة التي عاش فيها زوجها جعفر، بتحريضها على خطف ابنه وقتلها بلال شامة في النهاية.

أكد محمد سامي عن وجود جزء ثاني من مسلسل جعفر العمدة إلا أن إيمان العاصي اكددت في تصريحات صحفية لها إنه ا  لن تتواجد في أحداث الجزء الثاني من العمل الذى تم الإعلان عن تقديمه في شهر رمضان المقبل 2024، مشددة على أن دورها انتهى فى أحداث الجزء الأول.

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة