إيطاليا تودّع يورو 2024 بخسارة قاسية

إيطاليا تودّع يورو 2024 بخسارة قاسية
إيطاليا تودّع يورو 2024 بخسارة قاسية

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول إيطاليا تودّع يورو 2024 بخسارة قاسية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إيطاليا تودّع يورو 2024 بخسارة قاسية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

ألمانيا ( العاصفة نيوز)

ودّع منتخب إيطاليا، حامل لقب بطولة أمم أوروبا، بطولة يورو 2024 من دور الـ16، بعد هزيمة مُستحقة أمام منتخب سويسرا بنتيجة هدفين دون ردّ في اللقاء الذي جمعهما يوم السبت.
سيطر منتخب سويسرا على مجريات المباراة منذ صافرة البداية، وفرض أسلوبه على أصحاب الأرض، الذين عانوا في استخلاص الكرة وشنّ الهجمات.

وفي الدقيقة 36، افتتح ريمو فرولر التسجيل لسويسرا بعد استلامه عرضية من فارغاس داخل منطقة الجزاء ليسددها بالقدم اليسرى قوية في شباك الحارس دوناروما.

وفي الشوط الثاني، واصل المنتخب السويسري ضغطه على نظيره الإيطالي، وتمكن من تسجيل الهدف الثاني من توقيع فارغاس بعد تسديدة جميلة من خارج منطقة الجزاء أسكنها على يسار دوناروما.

حاول المنتخب الإيطالي العودة في المباراة، لكن محاولاته افتقرت إلى الفعالية والخطورة، ليخرج من بطولة يورو 2024 خالي الوفاض، بعدما حقق اللقب في النسخة الماضية.

في المقابل، تأهل منتخب سويسرا إلى الدور ربع النهائي، ليردّ على هزيمته أمام إيطاليا في دور المجموعات في النسخة الماضية بنتيجة 3-0.

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة