إيد شيران يعلن إلغاء حفله في لاس فيجاس قبل ساعات من إنطلاقه

إيد شيران يعلن إلغاء حفله في لاس فيجاس قبل ساعات من إنطلاقه
إيد شيران يعلن إلغاء حفله في لاس فيجاس قبل ساعات من إنطلاقه

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول إيد شيران يعلن إلغاء حفله في لاس فيجاس قبل ساعات من إنطلاقه والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إيد شيران يعلن إلغاء حفله في لاس فيجاس قبل ساعات من إنطلاقه، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قبل ساعات قليلة من انطلاق الحفل، أعلن المغني ايد شيران الغائه لحفلته في لاس فيجاس بسبب تتعلق بالأمن والسلامة.

 

ووجه شيران اعتذاره لمتابعيه على منصات التواصل المختلفة، معلنًا أن إجراءات تأمين مسرح الحفل في لاس فيجاس، عانت من مشكلات تقنية تهدد بخطر هبوط أرضية المسرح.

 

وأكد شيران أن الاستمرار في التحضير للحفل كان أمرًا مستحيلًا، قبل ساعات فقط من انطلاقه رسميًا، موجهًا اعتذاره للحاضرين.

ايد شيران

إيد شيران والمفاجآت 

 

على الجاب الآخر، سبق أن فاجأ المغني الأيرلندي الشهير إيد شيران ركاب الدرجة الاقتصادية من الجمهور بأحد طائرات خطوط طيران فيرجن، بمشاركته لهم هذه الدرجة المتواضعة خلال توجهه للعاصمة الأسترالية سيدني لاحياء حفلات ضمن جولة فنية له.

 

ونقلت صحيفة ديلي ميل، لقطات سربت من داخل الطائرة لإيد شيران، ظهر بها خلال توجهه للجلوس وسط ركاب الدرجة الاقتصادية، بعد احيائه لحفل ناجح في المملكة المتحدة، شهد اللقاء الأول له بالنجم كريس هيمسورث.

لقاء مميز

 

ووثق النجم كريس هيمسورث أول لقاء يجمعه بالمغني الأيرلندي الشهير إيد شيران في مقطع فيديو طريف جمع بين الثنائي.

 

ونقلت صحيفة ديلي ميل، لقطات من المقطع، ظهر بها ايد شيران برفقة نجم أفلام THOR، وقد أعلن الأخير عن بداية صداقة جديدة فيما بينهم.

حضور هميسورث كان مفاجآة الحفل

 

واجتماع الثنائي هيمسورث وشيران، كان خلال حضور مفاجئ لكريس هيمسورث للحفل الذي كان يحييه ايد شيران في مدينة بريسبان في المملكة المتحدة، ونشر كريس لقطات تبادل بها مطرقة ثور مع جيتار شيران.

 

هذا الحفل الذي أحياه شيران، ضمن جولة فنية له من المقرر أن تشمل إحيائه لعدد من الحفلات في مناطق متفرقة من المملكة المتحدة خلال الأشهر القليلة القادمة.

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة