google.com, pub-1077457727219004, DIRECT, f08c47fec0942fa0

“إهداء لروح العامري فاروق” (فيديو)

“إهداء لروح العامري فاروق” (فيديو)

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول “إهداء لروح العامري فاروق” (فيديو) والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “إهداء لروح العامري فاروق” (فيديو)، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أكد المهندس خالد مرتجي، أمين صندوق النادي الأهلي، أن الفريق الأول لكرة القدم مصدر السعادة والفرحة في مصر وذلك عقب تتويج الفريق ببطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب الترجي التونسي.

ووجه خالد مرتجي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج “على مسئوليتي”، المذاع على فضائية “صدى البلد” مساء اليوم السبت، الشكر لقيادات الدولة على تنظيم الرائع لبطولة إفريقيا، كما أن هناك تواصل دائم بين مجلس إدارة النادي الأهلي مع مسئولي الدولة لإخراج البطولة بهذا الشكل الرائع.

تنظيم النهائي رسالة للعالم 

وتابع “البطولة دي إهداء على روح العامري فاروق، الأهلي افتقد العامري والجميع الآن يفتقده، ولكن الجميع يدرك أنه في مكان أفضل الآن”.

وأكمل “تنظيم الأهلي اليوم لنهائي بطولة إفريقيا رسالة للعالم أجمع، أن مصر قادرة على تنظيم أي بطولة، مليون مبروك لـ80 مليون أهلاوي”.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة