«إكس إيه آي» تجمع 6 مليارات دولار

«إكس إيه آي» تجمع 6 مليارات دولار

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول «إكس إيه آي» تجمع 6 مليارات دولار والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول «إكس إيه آي» تجمع 6 مليارات دولار، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

العاصفة نيوز/ متابعات /واشنطن – د ب أ

جمعت شركة «إكس إيه آي» الناشئة في مجال الذكاء الاصطناعي والتي يملكها إيلون ماسك، تمويلاً جديداً بقيمة 6 مليارات دولار. وتهدف الشركة من جولة التمويل من السلسلة بي (وهي جولة تمويل مشتركة للشركات الناشئة، ويمكن استخدامها لزيادة التمويل المتاح لشركة ناشئة، من خلال إضافة مستثمرين جدد) إلى تكثيف تحديها لزملاء ماسك السابقين في شركة أوبن أيه آي.

 

وقالت شركة «إكس ايه آي» التي يملكها ماسك في منشور على مدونتها على الإنترنت إنها تعتزم استخدام الأموال لطرح أول منتجاتها في السوق، وبناء بنية تحتية متقدمة، وتسريع الأبحاث وتطوير التقنيات المستقبلية. وقال ماسك في منشور على منصة «إكس»، إن القيمة المقدرة للشركة قبل الحصول على التمويل الجديد كانت 18 مليار دولار.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة