إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بالبحر الأحمر نهاية الأسبوع الجاري

إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بالبحر الأحمر نهاية الأسبوع الجاري

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بالبحر الأحمر نهاية الأسبوع الجاري والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بالبحر الأحمر نهاية الأسبوع الجاري، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلن هشام منير، وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحر الأحمر، أنه سيتم إعلان نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية نهاية الأسبوع الجاري.

 يأتي هذا بعد الانتهاء من ضم نتيجة الفصل الدراسي الأول مع نتيجة الفصل الدراسي الثاني وعرضها على محافظ البحر الأحمر لاعتمادها.

إجراءات التصحيح والمراجعة

أوضح منير أن أعمال رصد الدرجات والمراجعة النهائية مستمرة، مؤكدًا على ضرورة الدقة في رصد الدرجات بكل مادة لضمان حقوق الطلاب.

الترقب والإجراءات الأخيرة

ينتظر طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية بالبحر الأحمر إعلان نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني خلال الأيام المقبلة.

 يجري حاليًا الانتهاء من أعمال التصحيح في الكنترول، تليها أعمال الرصد والمراجعة الأخيرة، تمهيدًا لاعتماد النتائج من اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر.

يترقب الجميع بفارغ الصبر إعلان النتائج، وسط تأكيدات على الدقة والشفافية في جميع مراحل التصحيح والمراجعة، لضمان حصول كل طالب على حقه الكامل في الدرجات.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة