إطلاق أولى رحلات الحج عبر مطار العاصمة عدن تحمل (12) ألف حاج

إطلاق أولى رحلات الحج عبر مطار العاصمة عدن تحمل (12) ألف حاج

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول إطلاق أولى رحلات الحج عبر مطار العاصمة عدن تحمل (12) ألف حاج والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إطلاق أولى رحلات الحج عبر مطار العاصمة عدن تحمل (12) ألف حاج، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

أطلق وزير النقل، الدكتور عبد السلام حميد، اليوم الإثنين، أولى رحلات تفويج حجاج بيت الله الحرام من مطار العاصمة عدن الدولي، لأداء مناسك الحج.

وكشف عن خطة لنقل أكثر 12 ألف حاج، منهم 4300 تقريباً من المحافظات المحررة ونحو 8 ألف من صنعاء ومحيطها، عبر الرحلات الجوية إلى الأراضي المقدسة.

وأكد أن هناك أعدادا اخرى تسافر عبر الموانىء البرية، بعد ترتيبات استغرقت شهرين بالتنسيق بين وزارتي النقل والأوقاف.

ولفت إلى أن موسم الحج الحالي يعتبر الثاني لتفويج الحجاج عبر الجو والبر منذ عدوان مليشيا الحوثي المدعومة من إيران 2015، مثمنا قرار الأشقاء في المملكة العربية السعودية، رفع نسبة الحجاج إلى أكثر من 12 ألف حاج من 7 آلاف في العام الماضي.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة