إصابة 7 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص أعلى الطريق الدائري بالقليوبية

إصابة 7 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص أعلى الطريق الدائري بالقليوبية

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول إصابة 7 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص أعلى الطريق الدائري بالقليوبية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إصابة 7 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص أعلى الطريق الدائري بالقليوبية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أصيب 7 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص أعلى الطريق الدائرى أمام نزلة أم بيومي بمحافظة القليوبية، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى للعلاج واتخاذ اللازم وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية إخطارًا من شرطة النجدة يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الدائرى أمام نزلة أم بيومى ووجود عددا من المصابين وشلل مرورى بالطريق.

انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية بإشراف العميد محمد البطوطى مدير الإدارة العامة لمرور القليوبية وتبين انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق نتج عنه إصابة 7 أشخاص تم نقلهم إلى المستشفى ورفع تلفيات أثار الحادث إلى جانبى الطريق لعدم تعطيل حركة المرور ومصالح المسافرين وأصحاب السيارات.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية بالتحرى عن الواقعة وظروفها وملابساتها وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة