إصابة 4 أشخاص نتيجة تصادم أتوبيس بعربية كارو وسقوطهم بمصرف بالمنوفية

إصابة 4 أشخاص نتيجة تصادم أتوبيس بعربية كارو وسقوطهم بمصرف بالمنوفية

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول إصابة 4 أشخاص نتيجة تصادم أتوبيس بعربية كارو وسقوطهم بمصرف بالمنوفية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إصابة 4 أشخاص نتيجة تصادم أتوبيس بعربية كارو وسقوطهم بمصرف بالمنوفية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 شهدت قرية زنارة التابعة لمركز تلا بمحافظة المنوفية حادثا أليما حيث تصادم أتوبيس بعربية كارو ووقعوا فى مصرف، على الفور تم إبلاغ مركز شرطة تلا والإسعاف.
فيما أفاد أحد أهالي المنطقة أن الحادث نتج عنه إصابة ٤ أشخاص تم نقلهم إلى مستشفى تلا العام من خلال الإسعاف وتم خروج شخصين من الأتوبيس بصحة جيده دون إصابات.

فيما تلقى اللواء عمرو عبد الرؤوف مدير أمن المنوفية إخطارا من مأمور مركز شرطة تلا يفيد بوقوع حادث وتم نقل المصابين إلى مستشفى تلا وتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة