إشهار اتحاد الفنانين الجنوبيين بوادي وصحراء حضرموت

إشهار اتحاد الفنانين الجنوبيين بوادي وصحراء حضرموت

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول إشهار اتحاد الفنانين الجنوبيين بوادي وصحراء حضرموت والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إشهار اتحاد الفنانين الجنوبيين بوادي وصحراء حضرموت، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

نظمت إدارة الشؤون الاجتماعية والجماهيرية بالهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت، اليوم الخميس، حفل إشهار اتحاد الفنانين الجنوبيين.

وفي حفل الاشهار الذي جاء تحت شعار “من أجل الحفاظ على الموروث الفني والثقافي بمحافظة حضرموت”، ألقى الأستاذ عبدالملك محسن التميمي، مدير الإدارة الاجتماعية الجماهيرية، دعا فيها الكوادر الفنية إلى بذل المزيد من الجهود لإعادة المرتبة الراقية للفن الحضرمي الأصيل.

وأكد التميمي، حرص المجلس الانتقالي الجنوبي على إعادة تشكيل كافة النقابات على مستوى محافظة حضرموت ومحافظات الجنوب، لاستعادة دورها الريادي بين أوساط الجماهير، منوها على ضرورة استيعاب كافة الفنانين والمبدعين في المجالات الثقافية والفنية في إطار الاتحاد.

من جانبه، عبر عمر عبيد بريك، رئيس اللجنة التحضيرية، عن شكره للهيئة التنفيذية المساعدة، على إقامة حفل إشهار اتحاد الفنانين الجنوبيين في وادي وصحراء حضرموت، مشيدا باهتمام المجلس الانتقالي الجنوبي بالجانب الفني والثقافي بالمحافظة.

وجرى خلال حفل الإشهار، التوافق على انتخاب هيئة للاتحاد مكونة من ١١ عضوا، يرأسهم الأستاذ خالد نصر.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة