إسبانيا وملكها تغمرهم الثقة عقب الفوز على إيطاليا

إسبانيا وملكها تغمرهم الثقة عقب الفوز على إيطاليا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول إسبانيا وملكها تغمرهم الثقة عقب الفوز على إيطاليا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إسبانيا وملكها تغمرهم الثقة عقب الفوز على إيطاليا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

يشعر مشجعو إسبانيا – بما في ذلك الملك فيليبي – بشعور متزايد بأن فريقهم يمكن أن يصل إلى النهاية ويتوج بطلاً لبطولة أوروبا لكرة القدم 2024 بعد فوز مهيمن تمامًا على إيطاليا حاملة اللقب 1-0 أمس الخميس.

وقال إناكو دياز جيرا المحرر الرياضي في صحيفة الموندو “قبل أسبوعين اعتقدت أنه من المستحيل أن تفوز إسبانيا ببطولة أوروبا. الآن أعتقد أن ذلك يمكن أن يحدث”.

وبعد فوزه على كرواتيا 3-0 في مباراة الافتتاح، تغلب المنتخب الإسباني على نظيره الإيطالي في مباراته الثانية في دور المجموعات بفارق ضئيل 1-0 أمس، وجاء الهدف الوحيد عن طريق المدافع الإيطالي ريكاردو كالافيوري الذي وضع الكرة بطريق الخطأ في مرماه.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة