إسبانيا تفوز على إيطاليا وتحسم تأهلها إلى ثمن نهائي …

إسبانيا تفوز على إيطاليا وتحسم تأهلها إلى ثمن نهائي …

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول إسبانيا تفوز على إيطاليا وتحسم تأهلها إلى ثمن نهائي … والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إسبانيا تفوز على إيطاليا وتحسم تأهلها إلى ثمن نهائي …، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تأهل المنتخب الإسباني إلى دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم، بعد فوزه على نظيره الإيطالي 1-0 في المباراة التي جمعت الفريقين لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات للمسابقة.

ولم يتمكن الفريقان من الوصول إلى الشباك وافتتاح التسجيل خلال الشوط الأول الذي انتهى دون فائز أو خاسر.

وبعد الاستراحة أهدى الإيطالي ريكاردو كالافيوري، لاعب بولونيا، الهدف الأول في المباراة لفريق “لاروخا”، بعدما سجل في مرماه في الدقيقة 55.

وواصل الفريق الإسباني بحثه عن إضافة هدف ثان، مقابل عدم وجود أي محاولة جادة من الإيطاليين لإدراك التعادل، فبقيت النتيجة على حالها، وذهبت النقاط الثلاث لصالح “لاروخا”.

وبهذا الفوز يحتل المنتخب الإسباني صدارة المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، يليه إيطاليا في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، ثم ألبانيا وكرواتيا بنقطة واحدة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة