إسبانيا بالعلامة الكاملة وألبانيا تودّع بطولة أمم أوروبا 2024

إسبانيا بالعلامة الكاملة وألبانيا تودّع بطولة أمم أوروبا 2024

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول إسبانيا بالعلامة الكاملة وألبانيا تودّع بطولة أمم أوروبا 2024 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إسبانيا بالعلامة الكاملة وألبانيا تودّع بطولة أمم أوروبا 2024، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

حصدت إسبانيا المتأهلة سلفاً إلى الدور ثمن النهائي العلامة الكاملة بتغلّبها على ألبانيا التي ودّعت منافسات البطولة القارية من دور المجموعات.

وتغّلب المنتخب الإسباني على نظيره الألباني بهدف نظيف اليوم الإثنين في المرحلة الثالثة والأخيرة من مباريات المجموعة الثانية ضمن منافسات بطولة أمم أوروبا 2024™.

وفرض فيران توريس نفسه نجماً للمواجهة بتوقيعه على الهدف الوحيد في الدقيقة (13), وبذلك حقّقت إسبانيا العلامة الكاملة لترفع رصيدها إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة الثانية.

وكان منتخب “لاروخا” قد حجز بطاقة العبور إلى ثمن نهائي “يورو 2024” منذ المرحلة الماضية ضامناً الصدارة.

في المقابل فشل المنتخب الألباني في تحقيق المفاجأة ليتجمّد رصيده عند نقطة يتيمة ويغادر البطولة القارية من دور المجموعات. 

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة