إسبانيا.. القبض على شخص في مالقة يروج لأطروحات تنظيم داعش الإرهابي في الإنترنت

إسبانيا.. القبض على شخص في مالقة يروج لأطروحات تنظيم داعش الإرهابي في الإنترنت

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول إسبانيا.. القبض على شخص في مالقة يروج لأطروحات تنظيم داعش الإرهابي في الإنترنت والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إسبانيا.. القبض على شخص في مالقة يروج لأطروحات تنظيم داعش الإرهابي في الإنترنت، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

وقام  الشخص المذكور باستخدام شبكات التواصل الاجتماعي وتطبيقات المراسلة الفورية المشفرة، بالترويج للأطروحات الخاصة  لتنظيم داعش الإرهابي.  وهكذا، قام بإدارة القنوات  التي كان هدفها الرئيسي نشر المحتوى المتطرف، الذي قام بتحريره بنفسه من المواد الدعائية الرسمية للجماعة الإرهابية، ليصل إلى عدة آلاف من المتابعين على شبكة الإنترنت.

 فمن ناحية، نشرت ملفات لشخصيات عقائدية في داعش، مثل أبو علي الأنباري، الذي كان له دور مهم في التنظيم.

ومن ناحية أخرى، روجت لمحتوى يحرض على العنف، مثل الهجمات الانتحارية التي نفذها تنظيم داعش في مناطق النزاع أو الهجمات الإرهابية على قاعة مدينة كروكوس في موسكو، والتي خلفت أكثر من 140 قتيلاً ومئات الجرحى.

وبهذا، كشف التحقيق أن المعتقل عاش حياة طبيعية على ما يبدو مع قيامه بنشاط إرهابي مكثف على الإنترنت.  وتم تقديم المعتقل إلى العدالة يوم الأربعاء 26 يونيو وصدر الأمر بإدخاله إلى السجن المؤقت.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة