إدارة مستشفى الصداقة بعدن تنفذ حملة نظافة واسعة في ساحة المستشفى

إدارة مستشفى الصداقة بعدن تنفذ حملة نظافة واسعة في ساحة المستشفى

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول إدارة مستشفى الصداقة بعدن تنفذ حملة نظافة واسعة في ساحة المستشفى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إدارة مستشفى الصداقة بعدن تنفذ حملة نظافة واسعة في ساحة المستشفى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

من ضمن الإصلاحات الحثيثة التي تقوم بها إدارة مستشفى الصداقة التعليمي العام  ، في  تحسين البنية التحتية للمنظومة الصحية بالمستشفى ، وذلك استناداً لتوجيهات الدكتور أحمد مثنى البيشي مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالعاصمة عدن.

 

قام الدكتور محمد منصور حيدرة مدير عام مستشفى الصداقة التعليمي العام ، بالتعاون والتنسيق مع المهندس الحاج قائد راشد انعم المدير التنفيذي لصندوق النظافة وتحسين المدينة بالعاصمة عدن ، في تنفيذ حملة نظافة واسعة لإزالة القمامات والمخلفات الصلبة المتواجدة في ساحة المستشفى، لتوفير بيئة نظيفة صحية وآمنة للمرضى.

 

وثمن مدير عام مستشفى الصداقة التعليمي الدكتور محمد منصور حيدرة  الدور الكبير والجهود المبذولة من قبل المدير التنفيذي لصندوق النظافة وتحسين المدينة بالمحافظة م. قائد راشد أنعم على دعمه  ومساندته للقطاع الصحي ، بإزالة المخلفات والنفايات التي تشكل خطراً كبيراً على  صحة وسلامة المرضى.

 

وشارك في تنفيذ الحملة مدير إدارة الخدمات في مستشفى الصداقة التعليمي العام الاستاذ خالد سرور.

 

من محمد المحمدي

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة