إدارة مؤسسة مزن التنموية تزور مؤسسة وادي دوعن

إدارة مؤسسة مزن التنموية تزور مؤسسة وادي دوعن

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول إدارة مؤسسة مزن التنموية تزور مؤسسة وادي دوعن والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إدارة مؤسسة مزن التنموية تزور مؤسسة وادي دوعن، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

دوعن ( العاصفة نيوز)

في إطار تبادل الزيارات التعارفية بين المؤسسات التنموية في وادي دوعن وتفعيل الشراكات استقبل الأستاذ صلاح عمر باطويحنة رئيس مؤسسة وادي دوعن للتنمية إدارة مؤسسة مزن التنموية الخيرية برئاسة الأستاذ عادل عبدالله باحميد .

وفي اللقاء الذي حضره الأخ عادل أحمد باحميد رئيس قسم شؤون الرعاية الإجتماعية والأخ علي بلشرف رحّب مدير مؤسسة وادي دوعن للتنمية الأستاذ صلاح باطويحنة بالضيوف وأعطى شرحاً عن برامج ومشاريع المؤسسة وتدخلاتها في العام الهجري المنصرم في مختلف الجوانب الخدمية والإنشائية في مناطق دوعن والسيطان مرحباً بالتعاون مع مؤسسة مزن التنموية الخيرية وخلق شراكة بين المؤسستين .

ومن جانبه عبر مدير مؤسسة مزن التنموية عن سعادتهم بهذه الزيارة من أجل التعاون وتنفيذ بعض البرامج في المستقبل وخاصة وان المؤسسة تنشيط في مجالات التعليم وتوزيع الأضاحي والسلة الغذائية والأيتام في المنطقة وضواحيها وتحظى بدعم المغتربين من أبناء المنطقة .

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة