إدارة التربية والتعليم بمديرية القطن تستلم مشروعين تربويين من جمعية رعاية طالب العلم بالمكلا

إدارة التربية والتعليم بمديرية القطن تستلم مشروعين تربويين من جمعية رعاية طالب العلم بالمكلا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول إدارة التربية والتعليم بمديرية القطن تستلم مشروعين تربويين من جمعية رعاية طالب العلم بالمكلا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إدارة التربية والتعليم بمديرية القطن تستلم مشروعين تربويين من جمعية رعاية طالب العلم بالمكلا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

القطن ( العاصفة نيوز) متابعات

بحضور المهندس أحمد خميس بيزار رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي والمهندس سالم بكير مدير إدارة المشاريع بالإدارة العامة لمكتب وزارة التربية والتعليم بالوادي والصحراء أستلمت إدارة التربية والتعليم بمديرية القطن ممثلة بمديرها الأستاذ محمد عبدالرحمن باحشوان صباح هذا اليوم الاثنين مشروعين تربويين من جمعية رعاية طالب العلم بالمكلا وهما مشروع ترميم كلي لمدرسة عمر بن الخطاب بالفرط ومشروع بناء وتجهيز مدرسة درة الكويت ببناصر تنفيذ مجموعة فوتوكاد للهندسة .

وخلال التسليم عبر الأستاذ محمد باحشوان مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية القطن عن شكره وتقديره لدولة الكويت حكومة وشعباً على تدخلاتهم المستمرة في تطوير البنية التحتية للتعليم والنهوض به.

مقدماً أيضاً شكره وامتنانه لجمعية رعاية طالب العلم بالمكلا على كل دعمهم للعملية التربوية والتعليمية بالمديرية. مشيراً إلى إن هاذان المشروعان سوف يسهمان بنقلة نوعية في العملية التربوية والتعليمية.

كما أشاد المدير باحشوان بدور السلطة المحلية بالمديرية ومكتب وزارة التربية والتعليم بالوادي والصحراء على دورهم الفعال في المتابعة والإشراف لما يخدم العملية التعليمية والتربوية ويسهم في إيجاد تعليم فعال لأبنائهم الطلاب.

وقد نقل المهندس احمد خميس بيزار تحيات مدير عام مديرية القطن الأستاذ عبداللطيف النقيب شاكرا جهود الأخوة بجمعية رعاية طالب العلم ومن يقف خلفهم من داعمين وميسرين لتنفيذ مثل هذه التدخلات التنموية بالقطاع التربوي .

حضر مراسيم التسليم.

الأستاذ انور بن حريز رئيس قسم التعليم العام والمهندس رامي خمبري رئيس قسم المشاريع والأستاذ عادل الحضرمي رئيس قسم المواد البشرية والمدير التنفيذي بجمعية رعاية طالب العلم المهندس منير عادل ومهندس الجمعية المهندس محمد أكرم وعدد من مهندسي مجموعة فوتوكاد للهندسة ومدراء المدرستين ورئيس مجلس الاباء بمدرسة بناصر الأخ عبدالرحمن بلعلا وعدد من الشخصيات الأجتماعية بالمنطقتين .

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة