إحصائيات مركز الغسيل الكلوي في الغيضة لشهر أبريل 2024: رعاية صحية مجانية لمرضى الفشل الكلوي

إحصائيات مركز الغسيل الكلوي في الغيضة لشهر أبريل 2024: رعاية صحية مجانية لمرضى الفشل الكلوي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول إحصائيات مركز الغسيل الكلوي في الغيضة لشهر أبريل 2024: رعاية صحية مجانية لمرضى الفشل الكلوي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إحصائيات مركز الغسيل الكلوي في الغيضة لشهر أبريل 2024: رعاية صحية مجانية لمرضى الفشل الكلوي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

الغيضة ( العاصفة نيوز) متابعات

أوضح مركز الغسيل الكلوي في الغيضة، المُقدم لخدماته المجانية لمرضى الفشل الكلوي و المستفيدين من الخدمات الطبية، عن إحصائيات المستفيدين من خدماته خلال شهر أبريل 2024، مُؤكّدًا على التزامه بتوفير رعاية صحية عالية الجودة لجميع المرضى المحتاجين و مرتادي المركز.

حيث استفاد 75 مريضًا من العيادة الطبية التخصصية، و تلقى 50 مريضًا من مرضى الفشل الكلوي العلاج، كما تمّ إجراء 441 جلسة غسيل كلوي، و صُرف 1034 وحدة دوائية للمرضى، و تمّ تنفيذ 137 طلبًا للفحوصات والأشعة.

كما تُقدم جميع الخدمات في مركز الغسيل الكلوي بالغيضة مجانًا، و تُظهر هذه الإحصائيات التزام المركز المستمر بتقديم رعاية صحية لمرضى الفشل الكلوي في محافظة المهرة، خاصةً في ظلّ نقص المرافق الصحية المتخصصة في المنطقة و المجاورة لها.

و يُعدّ المركز الوحيد من نوعه في محافظة المهرة، واليمن عموماً، و يلعب دورًا حيويا في توفير الرعاية الصحية لمرضى الفشل الكلوي في ظلّ الظروف الصعبة التي يمرّ بها اليمن، كما يساهم في تخفيف معاناة المرضى وعائلاتهم من خلال توفير العلاج المجاني.

من جانب اخر فإن مركز الغسيل يمول من قبل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، يتمّ تنفيذ مشروع تشغيل المركز من قبل الجمعية الدولية لرعاية ضحايا الحروب والكوارث (الأمين) في مرحلته الثالثة.
تواصل كلمات الشكر و العرفان و الثناء من قبل المرضى المستفيدين من مركز الغسيل الكلوي بالغيضه، لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية على دعمه المتواصل لاستمرار المركز وتقديم خدمات، و للجمعية الدولية لرعاية ضحايا الحروب والكوارث على جهودها في تشغيل المركز،
و طاقم المركز على تفانيهم في تقديم أفضل رعاية للمرضى معًا.
و يستمرّ المركز في تقديم رعاية صحية مجانية و عالية الجودة لمرضى الفشل الكلوي في محافظة المهرة، و السعي الدائم لتحسين الخدمات المقدمة للمرضى.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة