إحباط محاولة تهريب كميات من السجائر المهربة في العاصمة عدن

إحباط محاولة تهريب كميات من السجائر المهربة في العاصمة عدن

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول إحباط محاولة تهريب كميات من السجائر المهربة في العاصمة عدن والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إحباط محاولة تهريب كميات من السجائر المهربة في العاصمة عدن، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

بالتعاون بين رئاسة مصلحة الضرائب والحزام الأمني لطوق مدينة عدن، أحبطت محاولة تهريب كميات كبيرة من السجائر المهربة تحمل علامة تسمى (شملان) المجهولة المصدر والتي تؤثر على صحة المستخدمين لها كون النسبة الكبيرة الداخلة في تصنعيها من مادة النيكوتين والقطران والتي تؤدي إلى امراض خطيرة وسرطانية.

وأشادت رئاسة مصلحة الضرائب ممثلة بالدكتور جمال سرور بالشكر والامتنان لقوات حزام طوق العاصمة عدن بقيادة ناجي اليهري على الحس الوطني في أداء واجبهم وعدم التهاون مع المهربين والسهر على أمن الوطن والمواطن.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة