أول تعليق من ترامب على حادث تعرضه لإطلاق نار في تجمع انتخابي

أول تعليق من ترامب على حادث تعرضه لإطلاق نار في تجمع انتخابي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول أول تعليق من ترامب على حادث تعرضه لإطلاق نار في تجمع انتخابي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أول تعليق من ترامب على حادث تعرضه لإطلاق نار في تجمع انتخابي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

ترامب: علينا ألا نسمح للشر بأن ينتصر

حض الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب الأمريكيين على الوحدة و”عدم السماح للشرّ بأن ينتصر”، بعد تعرضه الأحد لمحاولة اغتيال خلال تجمع انتخابي في بنسيلفانيا.

وأكّد المرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسية على منصته للتواصل الاجتماعي “تروث سوشال“، أن “الله وحده منع وقوع ما لا يمكن تصوّره”.

وقال المرشح الجمهوري عبر شبكته الاجتماعية: “أصبت برصاصة اخترقت الجزء العلوي من أذني اليمنى، ومن غير المعقول أن يحدث عمل كهذا في بلدنا”.

وكان ترامب قد بدأ للتو إلقاء خطابه عندما سُمع دوي إطلاق النار، وسارع عناصر الخدمة السرية المسؤولون عن أمن الرؤساء والرؤساء السابقين إلى مساعدته على النهوض ورافقوه من المنصة إلى سيارته.

وأعلنت حملة ترامب الانتخابية لاحقا أن المرشح الجمهوري للرئاسة “بخير” ويجري فحصه في منشأة طبية بعد إجلائه من التجمع الانتخابي.

وقال المتحدث باسم الحملة ستيفن تشونغ “يشكر الرئيس ترامب قوات إنفاذ القانون وأول المستجيبين على سرعة تصرفهم خلال هذا العمل الشنيع”. وأضاف أن ترامب “بخير ويجري فحصه في منشأة طبية محلية”.

لا مكان للعنف

أعلن الرئيس الأمريكي جو بايدن أنه “يشعر بارتياح” لتبلّغه بأنّ دونالد ترامب “آمن وبخير وبصحة جيدة” بعد إطلاق نار السبت خلال تجمّع انتخابي للمرشّح الجمهوري للانتخابات الرئاسية في تشرين الثاني/نوفمبر.

وقال بايدن “لا يوجد مكان لهذا النوع من العنف في أمريكا”.

ونفى جهاز الخدمة السرية الأمريكي الأحد أن يكون رفض توفير حماية إضافية للرئيس السابق دونالد ترامب قبل التجمّع الانتخابي في بنسيلفانيا حيث تعرّض لمحاولة اغتيال.

وقال المتحدث باسم جهاز الخدمة السرية أنتوني غوغلييلمي على منصة إكس، “هناك مزاعم  كاذبة يتم تداولها مفادها أنّ أحد أعضاء فريق الرئيس السابق طلب موارد أمنية إضافية وتمّ رفض ذلك. هذا غير صحيح على الإطلاق. في الواقع، أضفنا موارد حماية إضافية… بما يتناسب مع التحرّكات المتزايدة في إطار الحملة” الانتخابية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة