أوكرانيا تقرر قطع الكهرباء في عموم أنحاء البلاد اليوم (ما القصة؟)

أوكرانيا تقرر قطع الكهرباء في عموم أنحاء البلاد اليوم (ما القصة؟)

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول أوكرانيا تقرر قطع الكهرباء في عموم أنحاء البلاد اليوم (ما القصة؟) والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أوكرانيا تقرر قطع الكهرباء في عموم أنحاء البلاد اليوم (ما القصة؟)، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قالت شركة “يوكرينرجو”، المشغلة لشبكة الكهرباء في أوكرانيا، إنها ستطبق قطعًا للتيار الكهربائي لمدة ساعة في أنحاء البلاد مساء اليوم الاثنين بسبب تجاوز الطلب الحدود المتفق عليها.

وقالت الشركة، الأحد، في بيان على “تيليغرام”، إن قطع التيار سيطبق على العملاء على المستويين المنزلي والصناعي وسيكون بين 4 و10 مساء (1300 إلى 1900 بتوقيت غرينتش).

وأضافت الشركة أنه “سيستثنى من ذلك مواقع البنية التحتية المهمة التي توفر خدمات حيوية”، وفق “رويترز”.

وكثّفت روسيا على مدى الشهرين الماضيين هجماتها على شبكة الكهرباء الأوكرانية، وتسببت في تدمير جزء كبير من قدرة توليد الكهرباء الحرارية والمائية.

وأصدرت الحكومة الأوكرانية أمرًا لكافة الوزارات والسلطات المحلية يوم الجمعة الماضية بالكف عن استخدام مكيفات الهواء وإطفاء الأنوار الخارجية.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة