أهلي عدن يبلغ نصف نهائي بطولة الناشئين لكرة القدم بالفوز على الروضة

أهلي عدن يبلغ نصف نهائي بطولة الناشئين لكرة القدم بالفوز على الروضة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول أهلي عدن يبلغ نصف نهائي بطولة الناشئين لكرة القدم بالفوز على الروضة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أهلي عدن يبلغ نصف نهائي بطولة الناشئين لكرة القدم بالفوز على الروضة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

العاصفة نيوز/ العاصمة عدن

نجح فريق أهلي عدن في خطف بطاقة التأهل الأولى للدور نصف النهائي عن المجموعة الأولى بفوزه على الروضة بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جرت وقائعها عصر امس الأربعاء على ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر لحساب الجولة الأخيرة للدور الاول ضمن منافسات بطولة الناشئين التي ينظمها إتحاد الكرة بعدن برعاية إنتقالي العاصمة عدن.

 

وبهذا الفوز رفع نادي أهلي عدن رصيده إلى 10 نقاط على رأس ترتيب فرق المجموعة الأولى منتظرا ثاني المجموعة الثانية في نصف نهائي البطولة، وبالمقابل فإن خسارة فريق الروضة مباراته امام اهلي عدن تتنهي آماله في التأهل للدور نصف النهائي بعدما حل في المركز الرابع برصيد 4 نقاط.

 

وخدمت نتيجة فوز اهلي عدن على منافسه الروضة، لاعبو فريق شمسان الذين تأكد صعودهم للدور النصف النهائي ثانيا عن المجموعة الأولى وخلف فريق أهلي عدن ضارباً موعد مع وحدة عدن في الدور المقبل، بعيدا عن ماستسفر عنه نتيجة مباراته القادمة أمام الجلاء.

 

 

نال جائزة أفضل لاعب في المباراة نجم فريق أهلي عدن احمد ناصر محسن وتسلم جائزته من الكابتن صبري عوض .

 

 

هذا ويلتقي الخميس ولحساب المجموعة الثانية فريقا التلال والميناء في مباراة بحظوظ طفيفة بالنسبة لفريق التلال الذي يسعى للفوز وانتظار تعثر فريقا النصر والجزيرة بنتيجة التعادل وهي النتيجة التي قد تدخل فيها حسابات فارق التهديف لتسمية الفريق المرافق الثاني عن المجموعة الثانية التي حسم معركة صدارتها فريق وحدة عدن بالعلامة الكاملة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة