أهالي حارات في تعز يرفعون أصواتهم ضد بناء منزل يعيق حركة السير

أهالي حارات في تعز يرفعون أصواتهم ضد بناء منزل يعيق حركة السير

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول أهالي حارات في تعز يرفعون أصواتهم ضد بناء منزل يعيق حركة السير والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أهالي حارات في تعز يرفعون أصواتهم ضد بناء منزل يعيق حركة السير، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أطلق أهالي ثلاث حارات سكنية في مدينة تعز، مناشدة إلى الجهات المختصة والسلطة المحلية، للتدخل لمنع بناء منزل في وسط احد الشوارع التي تربط حاراتهم.

ووفقاً لمصدر محلي، فإن أهالي حارات “الرواد وشعب محمد وعمد” في مديرية المظفر وسط مدينة تعز، ناشدوا مدير المديرية محمد الكدهي، التدخل لإيقاف  ترخيص بناء منزل لأحد المتنفذين والبلاطجة وسط شارع  14 في وحدة جوار 134 بحارة الرواد، والذي يعد مخالفة للمخطط الرسمي.

وحملت المناشدة التنديد بمنح تصاريح بناء وسط الشوارع العامة، والتي تعد مخالفة لم تشهدها المدينة على مدى التاريخ إلا في عهد السلطات التي توّلت زمام الأمور في المحافظة عقب فوضى 2011، وانقلاب الحوثيين في 2014.

وطالَب الأهالي بسرعة ازالة الاستحداثات التي تم إحداثها في وسط الشارع بغرض البناء، للحفاظ على ما تبقى من مظهر جمالي لأحياء تعز السكنية المعروفة على مدى تاريخها القديم والمعاصر.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة