أنشيلوتي يدخل تاريخ ريال مدريد من أوسع أبوابه

أنشيلوتي يدخل تاريخ ريال مدريد من أوسع أبوابه

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول أنشيلوتي يدخل تاريخ ريال مدريد من أوسع أبوابه والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أنشيلوتي يدخل تاريخ ريال مدريد من أوسع أبوابه، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

نجح كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد في التألق ودخول التاريخ مع الملكي عقب التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.

ولعب ريال مدريد مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا مساء السبت والموافق الأول من يونيو ونجح في التتويج خلال هذا اللقاء باللقب الخامس عشر ضد نادي بروسيا دورتموند الألماني.

نتيجة مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند

وفاز ريال مدريد بهدفين مقابل لا شيء في اللقاء الذي استضافه ملعب ويمبلي، ضمن فعاليات نهائي دوري أبطال أوروبا والذي شهد تتويج الملكي.

ويعد تتويج ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا هو المرة الخامسة عشر له في تاريخه وهو المرة السابعة تحت قيادة  كارلو أنشيلوتي.

وبتتويج ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا ضد بروسيا دورتموند فإنه يكون الرئيس الأكثر تحقيقًا لهذه البطولة على مر التاريخ.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة